Close Menu
    What's Hot

    Casim تبرم شراكة مع Tickstar لتقديم خدمات الفوترة الإلكترونية المعتمدة عبر شبكة بيبول (Peppol) في دولة الإمارات العربية المتحدة

    يونيو 24, 2026

    GAC تطلق خطة “Hong Kong ACTION 2.0” وتدشّن سيارة E9 Premium ، وتقود أسطولاً من النجوم في “معرض هونغ كونغ الدولي للسيارات 2026” وتسرّع التوسع العالمي

    يونيو 23, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    المقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbaryالمقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbary
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    المقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbaryالمقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbary
    الصفحة الرئيسية » محمد بن زايد يستقبل رئيس مجلس النواب المصري ويبحث تعزيز العلاقات الثنائية
    أخبار

    محمد بن زايد يستقبل رئيس مجلس النواب المصري ويبحث تعزيز العلاقات الثنائية

    ديسمبر 11, 2024
    فيسبوك تويتر لينكدإن تيلقرام بينتيريست Tumblr رديت واتساب البريد الإلكتروني

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “حفظه الله”، اليوم معالي المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب المصري، يرافقه معالي صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وذلك في مجلس قصر البحر.

    محمد بن زايد يستقبل رئيس مجلس النواب المصري ويبحث تعزيز العلاقات الثنائية

    رحب سموه خلال اللقاء برئيس مجلس النواب المصري الذي نقل إلى سموه تحيات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وتمنياته لدولة الإمارات مزيدًا من التقدم والازدهار. بدوره، حمل سموه تحياته إلى الرئيس السيسي وتمنياته لمصر وشعبها الشقيق بمزيد من النماء والرخاء.

    وبحث اللقاء العلاقات الثنائية بين الإمارات ومصر، خصوصًا في المجال البرلماني، وسبل تعزيز التعاون بما يخدم مصالح شعبي البلدين. كما ناقش الطرفان عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، مشددين على عمق الروابط الأخوية التي تجمع بين الدولتين.

    حضر اللقاء عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، إضافة إلى عدد من الشيوخ والمسؤولين والوزراء.

    ويؤكد هذا اللقاء العلاقات الراسخة بين الإمارات ومصر، والتي تستند إلى تعاون مثمر وشراكة استراتيجية في مختلف المجالات، بما يعزز مسيرة التنمية والازدهار في البلدين الشقيقين.

    نشر بواسطة مكتب أخبار- مينانيوزواير

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr تيلقرام البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 2% وسط مخاوف الإمدادات

    يونيو 11, 2026
    أحدث الأخبار

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 2% وسط مخاوف الإمدادات

    يونيو 11, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026
    © 2021 المقتطف الإخباري | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter