Close Menu
    What's Hot

    GAC تطلق خطة “Hong Kong ACTION 2.0” وتدشّن سيارة E9 Premium ، وتقود أسطولاً من النجوم في “معرض هونغ كونغ الدولي للسيارات 2026” وتسرّع التوسع العالمي

    يونيو 23, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    Optro تسرّع نموها العالمي عبر مركزها في سنغافورة، وتقدّم الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام الوكيلية لمؤسسات آسيا والمحيط الهادئ

    يونيو 22, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    المقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbaryالمقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbary
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    المقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbaryالمقتطف الإخباري – Almoktetif Alekbary
    الصفحة الرئيسية » رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية
    أخبار

    رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية

    نوفمبر 14, 2022
    فيسبوك تويتر لينكدإن تيلقرام بينتيريست Tumblr رديت واتساب البريد الإلكتروني

    قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ببحث سبل تعزيز العلاقات مع جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

    رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية
    وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى إندونيسيا للمشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 تلبية لدعوة من الرئيس جوكو ويدودو.
    وتبادل سموه والرئيس الإندونيسي، خلال اللقاء الذي جرى في مقر الرئيس جوكو ويدودو في مدينة سولو الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين والحرص المشترك على مواصلة البناء عليها للارتقاء بتعاونهما إلى مجالات أرحب تواكب متطلبات التنمية المستدامة حاضراً ومستقبلاً.
    كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. وتطرق اللقاء إلى أهمية القضايا التي تبحثها قمة مجموعة العشرين ” G20″ في ظل ما يواجهه العالم من تحديات تؤثر على التنمية والاستقرار والأمن على المستويين الإقليمي والعالمي.
    وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهود التي يبذلها الرئيس جوكو ويدودو في هذا الشأن في ظل رئاسة إندونيسية للقمة الحالية.
    حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن حمد آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة و معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية .

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr تيلقرام البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 2% وسط مخاوف الإمدادات

    يونيو 11, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026
    أحدث الأخبار

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 2% وسط مخاوف الإمدادات

    يونيو 11, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026
    © 2021 المقتطف الإخباري | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter